إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

قالب Nexus على بلوجر و مجانا هذه المرة

تعليق واحد


أصبح الان بإمكانك عرض تدويناتك بشكل منسق و راق مع القالب الجديد Nexus ، قالب بعمودين سهل التحكم ما يميزه هو أداة " إدخال الصور " التي تظهر على شكل سلايدشو جميل ، يتميز القالب بتوفره على مجموعة من الخطوط المميزة التي تزيد من جمالية عرض المحتويات ، كما أنه يحتوي على مساحات إضافية تصلح لوضع الإعلانات التجارية ، و هو مجاني على بلوجر .


aaaaa

لاحاجة للدعم الفني

نحن نقدم لك قوالب بسيطة و سهلة التحكم ، فهي تتناسق مع واجهات المستخدم الخاصة ببلوجر بشكل كبير ، و تخصيصها لا يتطلب تعلم لغات التصميم أو البرمجة .
قد تواجهك في الحالات القصوى صعوبات في التعامل مع الكود الخاص بالقالب عند إدخال الأدوات المتقدمة ، هذه المشاكل لا تتعلق بالقالب بل بالأداة التي تريد إدخالها ، فلهذا إحرص على ادخال أدوات بسيطة لا تأثر على جمالية القالب و لا على طريقة إشتغاله .

دعم المتصفحات

    
يتوافق قالب Nexus مع جميع المتصفحات الحذيثة و يظهر بنفس التنسيق ، إذ تم إستخدام عناصر الـHTML5 و خصائص الـCSS 3 .
نحاول دائما إستخدام نمط متناسق من الأكواد و الخصائص لتبدوا منطقية و متوافقة مع كل المتصفحات ، و ذلك للحصول على النتائج المطلوبة ، كما نطمح دائما إلى تقليل الأكواد و السكربتات و طلبات الـHTTP لنضمن تصفحا سريعا و مرنا للمواقع التي تستخدم قوالبنا .

السكربتات

السكربتات المسموحة في بلوجر هي الجافاسكربت و قرينتها الجي كويري .
و لإعطاء القوالب قليلا من الديناميكية و الحركية نستخدم سكربتات الجي كويري فقط ، نرتبط المكتبة الرئيسية  للجي كويري فقط و لا نستخدم مكتبات جاهزة أخرى ، فنحن نصمم الدوال الخاصة بكل قالب على حدة ، و نحاول دائما إستخدام السكربتات أقل ما يمكن و تعويضها بخصائص الـCSS المتقدمة .

ندعم أداة مصمم النماذج

نصمم القوالب بطريقة تدعم أداة مصمم النماذج الخاصة ببلوجر ، بحيث تستطيع تعديل ألوان و خطوط و خلفيات القالب دون الحاجة إلى الدخول و التعمق في أكواد القالب .
هذا يتيح للجميع إستخدام القالب و تخصيصة حسب رغبتهم دون الحاجة إلى تعلم لغات التصميم و البرمجة ، و بالتالي يمكن لقالب واحد فقط أن يتواجد بأشكال و ألوان متنوعة ، هذا يزيد حتما من فعالية القالب و قيمته .

معاينة القالب

لمعاينة القالب بدقة أكثر ، نقدم لك جميع صفحات القالب و ليس الصفحة الرئيسية فقط ، نقد أيضا صفحة مهمة و هي صفحة التخطيط  .


الصفحة الرئيسية

عرض التدوينات

صفحة التدوينة

الصفحة الثابتة

صفحة التخطيط


تحميل القالب ( مجاني )


بعد تسطيب القالب

إن كانت لديك صفحات على الفيسبوك و تويتر و غوغل ، عليك أن تظع روابطها يدويا في كود القالب لكي تشتغل الأداة في الصورة


كل ما عليك فعله هو البحث في كود القالب عن
facebookLinkHere و تعويضها بالرابط الخاص بصفحة الفيسبوك الخاصة بك ، نفس الشيء بالنسبة لـ twitterLinkHere و googleLinkHere  .
مساحة إعلانية

تعليقات بلوجر

  1. شكرا لك , Med Anass SDK
    راح انقل الموضوع في مدونتي مع ذكر المصدر ×

    ردحذف

لإدخال الأكواد بالتعليقات عليك تحويلها بـأداة ترميز أحرف HTML الخاصة